إطار تقديم خدمات تقنية المعلومات
الإصدار: 1
التحديث: 2020
الوثيقة الخاصة بإطار تقديم خدمات تقنية المعلومات، يبدو أن تركيزها ينصب على وضع أفضل الممارسات لإدارة تقديم خدمات تقنية المعلومات. وتوضح الوثيقة أهمية تقييم الخدمات الحالية، وتحديد الفجوات، وضمان مراجعة اتفاقيات مستوى الخدمة وتحديثها بانتظام بما يتماشى مع احتياجات الأعمال المتطورة. كما تؤكد على ضرورة اتباع نهج منظم لتقييم مستويات الخدمة وتنفيذ التغييرات اللازمة لتحسين جودة الخدمات. وفي الختام، تُعد هذه الوثيقة دليلاً إرشاديًا للمنظمات من أجل تحسين إدارة خدمات تقنية المعلومات من خلال تبني ممارسات منهجية تضمن توافق الخدمات مع متطلبات الأعمال وتحسينها بشكل مستمر لتحقيق الفاعلية.
الأطر ذات الصلة
اكتشف الآنإطار الحوكمة السحابية
الإصدار: 1
التحديث: 2017
إطار عمل إدارة مخاطر تقنية المعلومات
الإصدار: 1
التحديث: 2017
إطار عمل إدارة أمن المعلومات
الإصدار: 1
التحديث: 2019
إطار عمل استمرارية خدمات تقنية المعلومات
الإصدار: 1
التحديث: 2018
إطار عمل إدارة مشاريع تقنية المعلومات
الإصدار: 1.0
التحديث: 2018
النموذج المرجعي لإدارة الأعمال
الإصدار: 1
التحديث: 2014
النموذج المرجعي لإدارة المعلومات
الإصدار: 1
التحديث: 2014
النموذج المرجعي لإدارة الحلول
الإصدار: 1
التحديث: 2014
الدليل المرجعي الفني
الإصدار: 1
التحديث: 2014
المعايير الفنية للإلتزام
الإصدار: 1
التحديث: 2014
النموذج المرجعي الفني
الإصدار: 1
التحديث: 2014