التقرير السنوي ٢٠١٧ لهيئة تقنية المعلومات
السنة: 2017
هيئة تقنية المعلومات في سلطنة عمان تعمل على تحويل البلاد إلى مجتمع معرفي مستدام من خلال تفعيل تقنية المعلومات والاتصالات، وتعزيز الخدمات الحكومية الإلكترونية، وإثراء قطاع الأعمال، وتمكين الأفراد من التعامل الرقمي. وقد حققت الهيئة إنجازات مهمة في عام 2017، مثل تطوير الخدمات الحكومية الإلكترونية، وتعزيز الأمن السيبراني، وتنمية قدرات المجتمع ومهارات الأفراد، وتطوير البنية الأساسية من الجيل الجديد، وتعزيز الوعي المعرفي، والإجادة التشغيلية.
التقارير السنوية ذات الصلة
اكتشف الآنالتقرير السنوي 2024
السنة: 2024
التقرير السنوي 2023
السنة: 2023
التقرير السنوي 2021
السنة: 2021
التقرير السنوي 2020
السنة: 2020